“أول اختبار لعالم ديابلو 4 أصبح الآن مباشرًا، ويتيح الوصول المبكر إلى تغييرات الموسم الرابع”

أول اختبار على الإطلاق للعبة ديابلو 4 أصبح متاحًا الآن

يمكن للاعبي الكمبيوتر الآن الغوص في تغييرات الموسم الرابع من Diablo 4 مع بدء تشغيل أول اختبار للعبة (PTR). يستمر حتى 9 أبريل، يسمح PTR ل Blizzard باختبار تغييرات الموسم القادم والميزات الجديدة قبل الإصدار الكامل في 14 مايو.

يمكن لجميع اللاعبين الذين لديهم حساب Battle.net للكمبيوتر الاشتراك في PTR، مما يتيح لهم الوصول المبكر إلى الموسم الرابع وفرصة تقديم ملاحظات قيمة. يجلب التحديث تغييرات كبيرة على اللعبة، خاصة على عناصرها، مما يوفر تجربة لعب جديدة.

المزيد من أخبار الألعاب اون لاين :

خلال PTR، يمكن للاعبين المشاركة في حدث Helltide Reborn المجدد، واستكشاف زنزانات حفرة الحرفيين التي تركز على الصياغة وتجربة تحديثات سلم الزعماء. لتسهيل الاختبار، يمكن للاعبين تعزيز مستواهم على الفور إلى 100 من خلال التحدث مع شخصية غير قابلة للعب تُدعى “PTR Boost” في منطقة كيوفشاد. لا يقتصر هذا التعزيز على رفع مستوى الشخصية فحسب، بل يوفر أيضًا العملة والمواد الاستهلاكية وعتاد الأسلاف ويزيل ضباب الحرب من الخريطة.

لقد أتاحت Blizzard PTR في أكبر خمس مناطق في اللعبة: أمريكا الشمالية وأوروبا وكوريا واليابان وأمريكا الجنوبية وأستراليا. بالإضافة إلى ذلك، فقد أنشأوا منتدى للاعبين لمشاركة ملاحظاتهم، مما يتيح لـ Blizzard تنفيذ اقتراحات المجتمع قبل إطلاق الموسم رسميًا في 14 مايو.

للوصول إلى PTR، يحتاج اللاعبون إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق Battle.net، واختيار Diablo 4، واختيار عالم الاختبار العام من القائمة لإصدار اللعبة. للحصول على نظرة عامة شاملة على جميع الميزات والتغييرات الجديدة في الموسم 4.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش