“إصدار داونتريل في Final Fantasy 14’s: إصدار استراتيجي وسط ضجيج Elden Ring”

إصدار فاينل فانتسي 14 الجديدة: البقاء بعيدًا عن ضجة Elden Ring DLC

من المقرر أن يتم إطلاق الإصدار القادمة للعبة فاينل فانتسي 14 أونلاين بعنوان “Dawntrail” في الثاني من يوليو، وفقًا للمنتج والمخرج ناوكي يوشيدا. سيتمكن اللاعبون الذين طلبوا الإصدار مسبقًا من الوصول إليها مبكرًا في 28 يونيو. تم الإعلان عن ذلك خلال جلسة نقاش في PAX East، حيث تحدث يوشيدا أيضًا عن تاريخ اللعبة ورحلتها إلى الإصدار الجديدة. ومن المثير للاهتمام، ذكر يوشيدا أن Square Enix أرادت في البداية أن تبدأ فترة الوصول المبكر للعبة Dawntrail قبل أسبوع. ومع ذلك، قرروا عدم القيام بذلك، حيث توقعوا أن اللاعبين سيكونون منغمسين في المحتوى (DLC) الخاص بلعبة Elden Ring، بعنوان “Shadow of the Erdtree”، والذي من المقرر إصداره في 21 يونيو.

استجاب الجمهور بالضحك، حيث كانوا على دراية تامة بالإثارة التي تحيط بكلتا الإضافتين. قال يوشيدا مازحًا: “سأمهلكم أسبوعًا واحدًا! استمتعوا بإضافة Elden Ring DLC، ثم اذهبوا إلى عطلتكم الصيفية في Dawntrail.” لقد أوضح أن قراره لم يكن مدفوعًا فقط برغبته في لعب محتوى Elden Ring، على الرغم من أنه أعرب عن ترقبه له. تعكس هذه الخطوة الاستراتيجية التي اتخذتها Square Enix رغبتها في تجنب موقف مشابه لما حدث مع إصدار Elden Ring في عام 2022. في ذلك الوقت، طغى إطلاق لعبة أخرى من ألعاب العالم المفتوح المرتقبة بشدة، وهي Horizon Forbidden West، على لعبة Elden Ring، مما أدى إلى استجابة أقل تأثيرًا لهذه الأخيرة.

تهدف Square Enix إلى منع مصير مماثل للعبة Final Fantasy 14: Dawntrail هذا الصيف. ستقدم Dawntrail للاعبين قصة جديدة، ووظيفتين جديدتين يمكن اللعب بهما (Pictomancer وViper)، وزنزانات ومواجهات جديدة، وسقف مستوى متزايد يصل إلى 100.

لمتابعتنا على جوجل نيوز

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش