احتمالات مستقبلية للعبة Yakuza Kiwami 3

Yakuza Kiwami 3: دعوات تلمح إلى احتمالات مستقبلية

أخبار مثيرة لعشاق سلسلة Yakuza – أعلنت شركة Ryu Ga Gotoku، المطورة التي تقف وراء السلسلة الشهيرة، مؤخرًا عن بدء دعوات اختيار الممثلين للعبتهم القادمة. على الرغم من أنها قد لا تكون Yakuza Kiwami 3، إلا أن الاستوديو يدرس إمكانية أن تكون لعبة مستقبلية.

في حلقة أخيرة من برنامج Ryu Ga Gotoku Studio TV، أكد المخرج ماسايوشي يوكوياما أنه على الرغم من أن المشروع القادم ليس Yakuza Kiwami 3، إلا أنها لا تزال لعبة يرغب الاستوديو في استكشافها. حتى أنه ألمح إلى احتمالية إصدار Kiwami 3، قائلاً: “أعتقد أننا سنقوم بإصدار Kiwami 3 في مرحلة ما. أعتقد أننا سنفعل ذلك بالتأكيد عاجلاً أم آجلاً.”

ستتبع تجارب أداء الممثلين لهذه اللعبة القادمة تنسيقًا مشابهًا لتلك التي أجريت لإصدار 2023، ياكوزا: مثل التنين جايدن: الرجل الذي محى اسمه. في تلك اللعبة، كان الفائزون في تجارب الأداء يتم تطبيق صورهم على الممثلين الذين يمثلون المضيفات في ألعاب الملهى الصغيرة. علاوة على ذلك، في لعبة Yakuza: مثل التنين، تقدمت الممثلة إيري كاماتاكي لاختبارات الأداء وفازت في مسابقة، وأصبحت في النهاية عضوًا اختياريًا في الحزب يمكن للاعبين تجنيدها.

مزيد من أخبار الألعاب هنا :

في حين أن سلسلة Yakuza قد تلقت بالفعل معالجة Kiwami لإعادة إنتاج أول لعبتين رئيسيتين، إلا أن Yakuza 3 و4 و5 لم تتلق سوى إعادة إنتاج بسيطة لأجهزة الكمبيوتر وPS4 وXbox One. تم الإشادة بلعبة Yakuza 3، التي صدرت في الأصل عام 2009 لجهاز PlayStation 3، لقصتها المقنعة وأجوائها الرائعة ووفرة الأنشطة اللامنهجية.

بينما ينتظر المعجبون بفارغ الصبر المزيد من التفاصيل حول اللعبة القادمة وإمكانية ياكوزا كيوامي 3، من الواضح أن ريو جا جوتوكو مكرس لتقديم تجارب آسرة للاعبين في المستقبل.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش