“الكشف عن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2024”

تم الكشف عن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2024

تم الإعلان عن تشكيلة ألعاب PlayStation Plus لشهر أبريل 2024، وابتداءً من 2 أبريل، سيتمكن المشتركون من الحصول على الدفعة التالية من الألعاب المجانية.
تتضمن التشكيلة الأساسية لهذا الشهر ثلاثة ألعاب مثيرة.

Immortals of Aveum

تم إصدار لعبة Immortals of Aveum العام الماضي، وهي عبارة عن قصة كبيرة وشاملة لنخبة من السحرة المقاتلين الذين يتحدون معًا لإنقاذ العالم.

بفضل تصميمها الذي يعتمد على إطلاق النار السحري من منظور الشخص الأول، يمكن للاعبين تسخير القوى الغامضة واستكشاف عالم رائع.تقدم اللعبة تجربة لعب فردية قوية، ومجموعة رائعة من الشخصيات، وفرصة لتحسين أسلوب لعبك عبر ثلاث قوى سحرية.

Minecraft Legends

تُعد Minecraft Legends لعبة فرعية مبهجة من اللعبة الرئيسية، حيث تقدم أسلوبًا استراتيجيًا حركيًّا.يجب على اللاعبين تشكيل تحالفات وقيادة قواتهم في المعركة والدفاع عن العالم العلوي من تهديد شرير. تسمح اللعبة أيضًا بالقتال مع الأصدقاء أو التعاون معًا للقضاء على الخصوم في المستوطنات المحصنة.

Skul: The Hero Slayer

في سكول: يتقمص اللاعبون دور Skul، وهو هيكل عظمي متواضع في مهمة لإنقاذ الأصدقاء المسجونين.تتميز لعبة المنصة ثنائية الأبعاد الغريبة هذه برسومات فنية ثنائية الأبعاد، ومعارك سلسة وخريطة متغيرة باستمرار لاستكشافها.

افتح ترسانة فريدة من الأسلحة والقدرات لمساعدتك في مهمتك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتركي PlayStation Plus أيضًا الحصول على حزمة Overwatch 2، والتي تتضمن العديد من الأشكال وتخطي مستويات تذكرة المعركة.

تأكد من المطالبة بألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر مارس 2024 قبل انتهاء صلاحيتها. لا تزال ألعاب Destiny 2: The Witch Queen وSifu وHello Neighbor 2 وF1 23 متاحة لإضافتها إلى مجموعتك. ستكون ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2024 متاحة من 2 أبريل إلى 6 مايو.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش