اللعبة المجانية الرائعة لهذا الأسبوع على Epic متوفرة الآن على الإنترنت

اللعبة المجانية الرائعة لهذا الأسبوع على Epic متوفرة الآن

يمكنك أن تضرب الأشرار الخارقين وتصطاد سمكة “بهذا الحجم” مع ألعاب Epic Games Store المجانية هذا الأسبوع. يستمر متجر Epic Games Store في تقديم لعبة مجانية كل أسبوع، وهذا الأسبوع اكتشاف رائع آخر ولا يمكن التغلب على السعر.

تقدم Epic كل يوم خميس في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي، لعبة كمبيوتر مجانية واحدة على الأقل (وأحيانًا ما يصل إلى لعبتين أو ثلاث). كل ما عليك فعله للمطالبة بالألعاب المجانية هو إنشاء حساب Epic مجاني وتمكين المصادقة الثنائية لبدء الحصول على الألعاب المجانية. أمامك أسبوع لإضافة الألعاب المجانية إلى مكتبتك قبل أن تحل الألعاب الجديدة محلها.

في هذه المرحلة، منحت Epic مئات الألعاب المجانية، ولا يوجد ما يشير إلى أن البرنامج سيتوقف في أي وقت قريب. نقوم بتحديث هذه المقالة أسبوعيًا لتسليط الضوء على كل من الألعاب المجانية الحالية وعروض الأسبوع المقبل.

الألعاب المجانية الحالية في Epic

اللعبة المجانية لهذا الأسبوع هي “Islets”، وهي مغامرة ذات فن جميل مرسوم باليد. إنها لعبة ميترويدفانيا ذات أجواء مفيدة، وبصفتك “إيكو”، ستسافر عبر عدة جزر وتواجه خصومًا أقوياء في سعيك لشفاء العالم.

اللعبة المجانية التالية في Epic

يمكن لعشاق الخيال العلمي واستكشاف العالم المفتوح الحصول على “The Outer Worlds: إصدار Spacer’s Choice” الأسبوع المقبل.منحت Epic هذه اللعبة مجانًا في ديسمبر من العام الماضي، ومع هذا الإصدار المطور، ستحصل على اللعبة الأساسية وكل المحتوى – “القتل على إريدانوس” و”الخطر على جورجون” – وأداء محسّن. إنها أفضل نسخة من لعبة تقمص الأدوار الرائعة ذات اللاعب الفردي في نظام شمسي صغير مليء بالمخاطر والفرص.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش