المستقبل الغامض لعبة Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12 في انتظار تواريخ الإصدار

بعد ولادة جديدة لفاينل فانتسي 7، أصبحت لعبة Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12 في نفس القارب

مع إصدار إعادة ميلاد فاينل فانتسي 7، فإن لعبتي سكوير إنيكس الرئيسيتين الأخريين قيد التطوير، وهما Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12، هما الآن في وضع مماثل. فبينما ينتظر المعجبون بفارغ الصبر تحديثات هذه الألعاب المنتظرة بشغف، لا يزال التقدم في تطويرها وتواريخ إصدارها غير معروف.

تم إصدار لعبتي فاينل فانتسي، ويتوقع المعجبون إصدارات رئيسية للعبة Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12
بعد سنوات من الترقب، أصدرت Square Enix أخيرًا لعبة Final Fantasy 7 Rebirth باعتبارها الإصدار الثاني في مشروع إعادة صنع Final Fantasy 7. وقد ترك هذا الإصدار المعجبين متحمسين ومتشوقين لمزيد من المعلومات عن التقدم في لعبة Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12. مع اكتمال إصدارات فاينل فانتسي الكبيرة، من المحتمل جداً أن تكون Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12 الإصدارين الرئيسيين التاليين من الشركة.

Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12 في طي النسيان، والمعجبون ينتظرون التحديثات

كل من Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12 في حالة من عدم اليقين حالياً، حيث ينتظر المعجبون بفارغ الصبر المزيد من المعلومات عن تقدم تطويرهما. استناداً إلى المعلومات التشويقية المتاحة والتقدم المحرز في التطوير، من المتوقع أن يتم إصدار Kingdom Hearts 4 قبل Dragon Quest 12.

على مدى السنوات القليلة الماضية، هيمنت سلسلة فاينل فانتسي على جدول إصدارات Square Enix. مع إصدار طبعة جديدة من Final Fantasy 7 Remake في عام 2020، وFinal Fantasy 16 في عام 2023، والآن Final Fantasy 7 Rebirth في عام 2024، تراجعت سلاسل أخرى شهيرة مثل Kingdom Hearts وDagon Quest. وقد ترك ذلك عشاق هذه السلاسل ينتظرون بفارغ الصبر الإصدارات التالية.

تم إصدار آخر رئيسي لسلسلة Kingdom Hearts، Kingdom Hearts 3، في عام 2019. في حين تم إصدار عنوان فرعي هو Kingdom Hearts: Melody of Memory، تم إصدارها في العام التالي، إلا أنها كانت لعبة إيقاعية متخصصة مقارنةً بالعناوين الرئيسية لسلسلة فاينل فانتسي. وبالمثل، شهدت Dragon Quest ألعاباً فرعية مثل Dragon Quest Treasures و Dragon Quest Monsters: أمير الظلام منذ إصدار Dragon Quest 11 في 2018. تم تأكيد أن الإدخالات الرئيسية التالية في كلتا السلسلتين، Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12، قيد التطوير لبعض الوقت الآن.

ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن هذه العناوين إلا بإعلانات تشويقية موجزة، مما جعل المعجبين يتكهنون ويتوقعون بفارغ الصبر المزيد من المعلومات. والآن يبدو أن لعبتي Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12 ستكونان الإصدارين الرئيسيين التاليين من Square Enix، يمكن أن يتوقع المعجبون أخباراً عن هاتين اللعبتين المرتقبتين قريباً.

توقع أي من لعبتي Square Enix ستصدر أولاً

مع وجود كل من لعبة Kingdom Hearts 4 و Dragon Quest 12 في نفس الموقع، قد يكون من الصعب تحديد أيهما سيصدر أولاً في السنوات القادمة. ومع ذلك، استناداً إلى المعلومات المتاحة، يبدو أن Kingdom Hearts 4 أكثر تقدماً في تطويرها مقارنةً ب Dragon Quest 12.

تم الكشف عن Kingdom Hearts 4 بعد عام من Dragon Quest 12 وعرضت بالفعل لقطات فعلية للعبة، في حين أن Dragon Quest 12 لم تكشف سوى عن عنوانها وشعارها. بالإضافة إلى ذلك، تشير تعليقات مؤلفة السلسلة يوكو شيمومورا إلى أنها تقوم حالياً بتسجيل موسيقى Kingdom Hearts 4، مما يشير إلى أن اللعبة تقترب على الأرجح من مراحلها النهائية من التطوير.

من ناحية أخرى، لم يتم الكشف إلا عن القليل جداً عن لعبة Dragon Quest 12: The Flames of Fate، بخلاف عنوانها وحقيقة أنها ستتمتع بأسلوب لعب أكثر حركة مع نبرة أكثر قتامة. في حين قد يكون المعجبون متحمسون لرؤية الأعمال الأخيرة للراحل أكيرا تورياما، الفنان ومصمم الشخصيات في السلسلة منذ فترة طويلة، يبدو أن Dragon Quest 12 لا يزال أمامه بعض الطرق ليقطعها في تطويره.

في حين أنه من المحتمل أن تظهر Dragon Quest 12 بشكل مفاجئ في الأحداث القادمة مثل مهرجان الألعاب الصيفي 2024، فمن المرجح أن تكون لعبة Kingdom Hearts 4 هي الإصدار القادم من Square Enix.

لمتابعتنا على جوجل نيوز

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش