“تتطلب لعبة Diablo 4 عبر Game Pass على الكمبيوتر تثبيت Battle.net”

تتطلب لعبة Diablo 4 على Game Pass على الكمبيوتر تثبيت Battle.net من Blizzard

ستتوفر قريبًا لعبة لعب الأدوار المرتقبة من Blizzard، Diablo 4، والتي ستصبح متاحة للعب عبر Game Pass على الكمبيوتر. ومع ذلك، على عكس لاعبي وحدة التحكم أو لاعبي Steam، سيحتاج مستخدمو Game Pass على الكمبيوتر إلى المرور بخطوة إضافية قبل الغوص في اللعبة. وفقًا لمنشور على Xbox Wire حول إطلاق Game Pass القادم للعبة في 28 مارس، سيُطلب من اللاعبين تنزيل مشغل Battle.net الخاص ب Blizzard من أجل لعب Diablo 4 من خلال خدمة الاشتراك من Microsoft.

أثناء عملية التثبيت، سيُطلب من اللاعبين تثبيت Battle.net وربط حساباتهم في Battle.net وحسابات Microsoft. وبمجرد تثبيت Battle.net، سيستمر تثبيت Diablo 4 حتى يكتمل ويصبح جاهزًا للعب. من غير الواضح ما إذا كان اللاعبون سيحتاجون إلى تشغيل اللعبة من تطبيق Game Pass أو Battle.net، ولكن بغض النظر عن ذلك، فإن تثبيت Battle.net ضروري.

تجدر الإشارة إلى أن إصدار Steam من Diablo 4 لا يتطلب تثبيت Battle.net. ومع ذلك، سيظل اللاعبون بحاجة إلى ربط حساب Steam الخاص بهم بحساب Battle.net. وبالمثل، عند اللعب على وحدات التحكم، فإن الاتصال بـ Battle.net مطلوب أيضًا لتمكين اللعب المتقاطع بين المنصات والوصول إلى ميزات أخرى.

لم توضح بليزارد أو مايكروسوفت السبب وراء طلب تثبيت Battle.net لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. ستكون Diablo 4 أول لعبة Activision Blizzard تصل إلى Xbox Game Pass بعد استحواذ Microsoft على الشركة العام الماضي. كانت Battle.net في يوم من الأيام المنزل الحصري لألعاب بليزارد وأكتيفيجن على الكمبيوتر، لكن بليزارد بدأت منذ ذلك الحين في جلب بعض ألعابها إلى Steam.

في أخبار أخرى عن لعبة Diablo 4، أعلنت Blizzard مؤخرًا عن تغييرات كبيرة قادمة للعبة كجزء من تحديث الموسم الرابع. تتضمن هذه التغييرات إعادة صياغة العناصر والتداول والصياغة. وللسماح للاعبين باختبار جميع تغييرات الموسم الرابع على عالم الاختبار العام الجديد للعبة وتقديم ملاحظاتهم، تم تمديد الموسم الثالث من Diablo 4 عدة أسابيع وسينتهي الآن في 14 مايو، وهو نفس اليوم الذي يبدأ فيه الموسم الرابع.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش