تحديث MLB The Show يتسبب في مشاكل كبيرة

تحديث MLB The Show يتسبب في مشاكل كبيرة

لقد جعل التحديث الأخير للعبة MLB The Show 24 اللاعبين يشعرون وكأنهم في حالة من التشتت الذهني، وهذه ليست المشكلة الوحيدة.تم إصدار التحديث في 15 مارس ليتزامن مع بداية موسم البيسبول، وقد واجه التحديث عدداً كبيراً من المشكلات التي تجعل اللعبة غير قابلة للعب بالنسبة للكثيرين. إحدى أكثر المشاكل الملحوظة هي التعطل والتجميد المتكرر الذي يعاني منه اللاعبون.تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات بالشكاوى حول هذه الأخطاء التي تكسر اللعبة.ولكن ربما يكون الخلل الأكثر تسلية هو الخلل الذي يجعل بعض اللاعبين يمتلكون رؤوساً كبيرة وأجساداً صغيرة، مما يعطيهم مظهراً يشبه الرأس الهزاز. يدرك مطور لعبة MLB The Show هذه المشاكل ويعمل جاهداً على حلها.ومع ذلك، يبدو أن العديد من المشاكل تتمحور حول ميزة Diamond Dynasty، والتي تشبه لعبة Ultimate Team من EA Sports FC. يسمح هذا الوضع للاعبين بجمع البطاقات وبناء فريق البيسبول الخاص بهم.تؤثر المشكلات المتعلقة ب Diamond Dynasty على كل من المواسم المصغرة اللاعبين المصنفين والمواسم المصغرة للاعب واحد.

كان للعبة نصيبها العادل من المشاكل منذ إصدارها، خاصة على Nintendo Switch. ومع ذلك، يبدو أن هذا التحديث الأخير قد أدى إلى تفاقم المشاكل. حتى أن بعض اللاعبين قارنوا المرئيات بلعبة البيسبول في الفناء الخلفي أو البيسبول العملاقة، بدلاً من الرسومات الواقعية التي كانوا يتوقعونها. إحدى المشاكل البصرية الرئيسية هي في توليد وجوه اللاعبين.

تُظهر لقطات الشاشة للاعبين مثل جوش وينكوفسكي وإيمانويل فالديز وجيمس ميد ملامح وجه مشوهة وغير واقعية. يمتلئ موقع MLB The Show subreddit بأمثلة مماثلة من اللاعبين المحبطين. لم تعلن سوني، ناشر لعبة MLB The Show، عن جدول زمني للإصلاح.

و على الرغم من هذه المشكلات، تتوفر لعبة MLB The Show 24 على منصات متعددة، بما في ذلك Nintendo Switch وPlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X. وقد تم الإشادة بقسط العام الماضي بسبب وضع القصة الذي يركز على الدوريات، بينما تتميز لعبة هذا العام بوضع مهني جديد مخصص للنساء في البيسبول يسمى “الطريق إلى العرض: النساء يمهدن طريقهن.”

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش