“تراجع عائدات إطلاق لعبة Call of Duty: Warzone على الهاتف “

انخفاض إيرادات إطلاق لعبة Call of Duty: Warzone Mobile بنسبة 67%

على الرغم من الضجة التي أحاطت بإصدار لعبة Call of Duty: Warzone Mobile، إلا أن إيرادات إطلاق اللعبة لم ترقَ إلى مستوى التوقعات. ففي أربعة أيام فقط، حققت نسخة الهاتف من اللعبة الشهيرة إيرادات بلغت 1.4 مليون دولار. وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو مبلغًا كبيرًا، إلا أنه يتضاءل مقارنةً بالإيرادات التي حققتها اللعبة السابقة Call of Duty: Mobile خلال إطلاقها الأول.

ووفقًا لموقع PocketGamer، فإن إيرادات Call of Duty: Warzone Mobile هي ثلث ما حققته Call of Duty: Mobile في أول أربعة أيام من إطلاقها في 2019. خلال ذلك الوقت، حققت اللعبة أرباحًا مذهلة بلغت 4.2 مليون دولار. يشير هذا الانخفاض الكبير في الإيرادات إلى أن اللاعبين ربما يكونون قد سئموا بالفعل من ألعاب الجوال في سلسلة Call of Duty.

مزيد من أخبار الألعاب هنا :

على الرغم من إيرادات الإطلاق المخيبة للآمال، من غير المرجح أن تتخلى كل من Activision وMicrosoft عن لعبة Call of Duty: Warzone Mobile. فالشركتان لديهما مصلحة راسخة في سوق ألعاب الهاتف ومن المرجح أن تستمرا في الترويج للعبة بقوة في الأسابيع والأشهر القادمة. ويأملان في جذب المزيد من اللاعبين وزيادة الإيرادات.

في حين أنه من السابق لأوانه التنبؤ بالنجاح المستقبلي للعبة Call of Duty: Warzone Mobile، فمن الواضح أن اللعبة لديها بعض الأمور التي يجب أن تقوم بها إذا أرادت أن تضاهي الإيرادات التي حققتها سابقتها. الوقت وحده سيحدد ما إذا كانت اللعبة ستستعيد اهتمام اللاعبين وتزيد من إيراداتها.

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش