تهديد طاعون التنانين في Dragon’s Dogma 2

Dragon’s Dogma 2 – شرح طاعون التنين وكيفية تجنبه

في عالم Dragon’s Dogma 2، يكمن الخطر في كل زاوية. ومع ذلك، هناك تهديد معين خبيث للغاية، لدرجة أنك قد لا تدرك مدى قربك من الكارثة. سنشرح في هذا الدليل علامات وعلاج طاعون التنين في Dragon’s Dogma 2. يرجى الانتباه إلى أن هذه المقالة تحتوي على تفسيرات مفسدة.

ما هو طاعون التنين؟

طاعون التنين هو نوع من البلاء لا يظهر إلا في البيادق. يمكن أن يصيب أي بيدق، سواء كان من صنع لاعب أو من صنع Capcom.

تحذير طاعون التنين

في المرة الأولى التي تصادف فيها بيدقًا مصابًا بطاعون التنين في Dragon’s Dogma 2، ستعلمك اللعبة على الفور. ستعلمك الرسالة بأن هذه البلية معدية ويمكن أن تنتقل من بيدق إلى آخر. وتذكر أيضًا “مصيبة مدمرة” يمكن أن تحدث.

كيف تعرف ما إذا كان البيدق مصابًا بطاعون التنين؟

الإشعار المنبثق هو التحذير المباشر الوحيد الذي يخبرك إذا كان البيدق الذي استدعيته أو جندته مصابًا بطاعون التنانين. لن يكون هناك تغيير جذري في سلوك البيدق أو مظهره على اللوحة الخاصة به. ومع ذلك، هناك بعض العلامات الدالة على ذلك:

  • العيون الحمراء: سيكون للبيدق المصاب عيون حمراء مخيفة، والتي تختلف عما تراه عادةً أثناء إنشاء الشخصية.
  • الأمراض: في حالة وقوف البيدق في حالة الخمول، سيصاب أحيانًا بالسعال أو البصق أو الصداع النصفي. للصداع النصفي رسوم متحركة أطول، حوالي 15 ثانية أو نحو ذلك، والتي يجب أن تكون ملحوظة.


من المهم ملاحظة أنه ليست كل البيادق ذات العيون الحمراء مصابة. بعض اللاعبين يصممون بيادقهم بهذه الطريقة. إذا رأيت بيدقًا بعيون حمراء أثناء وجودك داخل الصدع ولم تتلقَّ الإشعار الأول، فهذه مجرد عيون حمراء من تصميم الشخصية. طاعون التنانين هو مرض خبيث، ومن الممكن تجنيد بيدق مصاب دون أن يكون لديه عيون حمراء. في تجربتنا، تلقينا إشعارًا بأن بيدقًا قمنا بتجنيده كان مصابًا بالعدوى، ولكن لم تكن لديها عيون حمراء. أثناء انتظار ظهور الأعراض عليها، أدركنا فجأة أن المرض انتقل إلى البيدق الرئيسي لدينا.

هل يمكنك علاج طاعون التنين؟

لسوء الحظ، لن تكون قادرًا على علاج طاعون التنين في Dragon’s Dogma 2 بالمعنى التقليدي، مثل استخدام القوارير أو العناصر العلاجية. ومع ذلك، هناك طرق “لإيقاف” الحالة:

  • الفصل: إذا كنت سريعًا بما فيه الكفاية، فقد تتمكن من طرد بيدق مصاب قمت بتجنيده للتو. فقط تمنى ألا يصيب أي شخص آخر في فرقتك بالعدوى. المرض مثل لعب البطاطا الساخنة.
  • الموت (خسارة): يجب أن يموت البيدق ويجب عليك تجنب إحيائه. إذا كان بيدقك الرئيسي هو الذي أصيب بالعدوى، فيمكنك رميهم في المياه العميقة أو ترك وحش يقتلهم. سيعودون للحياة بمجرد أن تتفاعل مع حجر الصدع. بالنسبة لبيادق الدعم التي تهلك، تحتاج إلى البحث عنهم عن طريق تحديد خيار “عرض البيادق التي تم تعيينها مسبقًا”.
  • إصابة الآخرين: يجب على البيدق المصاب أن ينقل المرض إلى بيدق آخر. على سبيل المثال، إذا استأجرت شخصًا مصابًا بطاعون التنين ونقل المرض إلى بيدقك الرئيسي، فإن البيدق الذي استأجرته للتو قد “شُفي”. والآن، عليك أن تتعامل مع مرض بيدقك الرئيسي عن طريق تركه يموت وإعادة توليده من جديد عن طريق حجر الصدع.

المصيبة المدمرة

إذا لم تلتفت إلى التحذير واستمريت في المغامرة مع البيادق المصابة لفترات طويلة، فستقع الكارثة. بمجرد أن يصل طاعون التنين إلى مرحلته النهائية، سيظهر مشهد قصير عندما تستريح في نزل. ستتوهج عيون البيدق باللون الأحمر قبل أن تنفجر في كفن مظلم. ستتم إعادتهم إلى الخندق (خسارة)، وستمتلئ المستوطنة بأكملها بجثث الشخصيات غير القابلة للعب. ستهلك البيادق الأخرى أيضًا، وسيتعين عليك إعادة تجنيدهم.

هل لا يزال بإمكانك إحياء الجميع؟ هل هذا أمر شديد كما يبدو؟

نعم، هذه الكارثة جذرية كما تبدو. يمكن أن يقضي طاعون التنين على جميع الشخصيات غير القابلة للعب في مستوطنة بأكملها تقريبًا، بما في ذلك تلك الضرورية للمهام. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق لتجنب هذا المأزق أو التخفيف من حدته:

  • تفقد البيادق قبل الاستراحة في نزل: لا يتم تشغيل مشهد الكارثة عندما تستريح في موقع تخييم. بل يحدث فقط عندما تنام في نزل. لهذا السبب، يجب أن تتحقق مرة أخرى من البيادق بحثًا عن أي أعراض. قم بإخراجهم من مجموعتك أو، في حالة بيادقك الرئيسية، دعهم يهلكون قبل أن تستريح لتجنب المشاكل.
  • حفظ النسخ الاحتياطي: لمن يلعبون على الحاسوب، يمكنك الاحتفاظ بحفظات احتياطية يمكنك إعادة تحميلها لاحقًا. يمكنك العثور على ملفات الحفظ الخاصة بك في: C:\Program Files (x86)\Steam\userdata\2054970\remote\win64_save.
  • Eternal Wakestone: بدلاً من ذلك، يمكنك القيام برحلة إلى Sphinx Shrines. إذا كنت قادرًا على خداع Sphinx وذبحها، يمكنك الحصول على حجر الواكستون الأبدي. يؤدي استخدامه إلى إحياء العديد من الشخصيات في نفس الوقت ويكسبك أيضًا إنجاز حاصد الأرواح. يمكنك العثور على كل التفاصيل في دليل ألغاز وحلول Sphinx.

مجرد الانتظار: اقترح بعض اللاعبين على موقع Reddit أن الانتظار لعدة أيام داخل اللعبة من شأنه إحياء الشخصيات التي هلكت في الكارثة. ومع ذلك، تبدو هذه الطريقة غير متسقة، حيث قد تظل بعض الشخصيات ميتة حتى بعد الانتظار لفترة طويلة. قد يكون حجر الواكستون الأبدي هو ملاذك الوحيد إذا حلت بك الكارثة أثناء اللعب.


تذكر أن طاعون التنين هو تهديد خطير في Dragon’s Dogma 2، ومن الضروري أن تكون يقظًا وتتخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب الكارثة المدمرة التي يمكن أن تجلبها.

لمتابعتنا على جوجل نيوز

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش