جوكر 2: الإعلان عن موعد الدعائي وصدور الملصق الدعائي الآن

تاريخ الإعلان الدعائي لفيلم جوكر 2، والملصق الدعائي متوفر الآن: “العالم عبارة عن مسرح”، كما تقول دي سي

تم الإعلان عن الجزء الثاني المرتقب من فيلم Joker، والذي يحمل عنوان Joker: لقد أصدر للتو الملصق الدعائي الأول للجزء الثاني من الجوكر ومن المقرر أن يصدر الإعلان الدعائي الأول قريباً. يُظهر البوستر شخصية الجوكر التي يؤديها “خواكين فينيكس” و”هارلي كوين” التي تؤديها “ليدي غاغا” وهما يرقصان، مع تسليط الضوء عليهما بينما يغمس الجوكر هارلي برشاقة بينما يدخن سيجارة. يقول شعار الفيلم: “العالم مسرح”.

المزيد من أخبار الألعاب اون لاين :

تاريخ إصدار المقطع الدعائي والإعلانات الموسيقية

الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم Joker: من المقرر أن يتم إصدار للفيلم في التاسع من أبريل، مما يخلق المزيد من الإثارة بين المعجبين. بالإضافة إلى هذه الأخبار، ذكرت مجلة فاريتي مؤخرًا أن الجزء الثاني سيعرض ما لا يقل عن 15 “إعادة تفسير” لأغاني شهيرة. ويقال إن إحدى هذه الأغاني هي أغنية “That’s Entertainment” من مسرحية جودي غارلاند الموسيقية The Band Wagon عام 1953. قد تكون هناك أيضًا موسيقى أصلية في الفيلم.

تفاصيل الحبكة وطاقم العمل

في حين لا تزال تفاصيل حبكة الجزء الثاني من فيلم الجوكر غامضة، إلا أنه من المتوقع أن يتضمن مشاهد داخل وخارج مصحة أركهام أسيليم. إلى جانب جواكين فينيكس وليدي غاغا، سيشهد الجزء الثاني عودة زازي بيتز من الفيلم الأول. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفيلم أعضاء جدد من طاقم العمل مثل الممثلين المرشحين لجائزة الأوسكار بريندان جليسون وكاثرين كينر وغيرهما. الفيلم من إخراج وتأليف تود فيليبس الذي شارك في كتابة السيناريو مع سكوت سيلفر.

حقق فيلم Joker، الذي صدر في عام 2019، نجاحًا هائلاً في شباك التذاكر، حيث حقق أكثر من مليار دولار مقابل ميزانية بلغت 55 مليون دولار. وحظي الفيلم بإشادة النقاد.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش