سوني توسع ميزة المساعدة في ألعاب PS5 مع مقاطع مسجلة تلقائيًا لمساعدة الآخرين

تتوسع ميزة المساعدة في ألعاب PS5 مع مقاطع مسجلة تلقائياً لمساعدة الآخرين

تعمل سوني على توسيع برنامج PlayStation Game Help لمساعدة اللاعبين في إكمال الألعاب. يهدف البرنامج، الذي تم إطلاقه في عام 2020، إلى تزويد اللاعبين بالمساعدة التي يحتاجونها عند مواجهة التحديات في اللعبة. إحدى الميزات الجديدة التي يتم تقديمها هي “مساعدة الألعاب المجتمعية”، والتي ستوسع مكتبة تلميحات الألعاب وتتضمن مقاطع فيديو يتم إنشاؤها تلقائيًا من قبل المستخدمين.

في السابق، قامت استوديوهات الألعاب مثل Naughty Dog و Insomniac بإنشاء مقاطع فيديو تلميحات خاصة بها لألعاب معينة. ومع ذلك، مع النظام الجديد، يمكن للاعبين اختيار تسجيل طريقة لعبهم تلقائياً عندما يحققون أهدافاً معينة في اللعبة. ستتم مراجعة هذه المقاطع المسجلة من قبل أحد المشرفين وتحميلها كـ “تلميح لعبة” إذا تمت الموافقة عليها.

من المهم ملاحظة أنه لا يتم تحميل سوى “لقطات اللعبة الخام”، مما يعني أنه لا تتم مشاركة الصوت والفيديو الشخصي من كاميرات الويب أو الميكروفونات أو محادثات المجموعة. ومع ذلك، سيتم التقاط أي شيء معروض على شاشة اللعبة، مثل أسماء الحسابات والرسائل.

للمشاركة في البرنامج، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى قسم “الالتقاط” على وحدة تحكم PS5.
حدد “الإعدادات” ثم “تعليمات اللعبة”.
اشترك في البرنامج من خلال تمكين ميزة التسجيل التلقائي.
من خلال الاشتراك، ستقوم وحدة التحكم الخاصة بك بتسجيل مقاطع اللعبة تلقائيًا وتحميلها لمساعدة الآخرين المحتاجين. لا تعمل هذه الميزة على توسيع مكتبة المساعدة في اللعبة فحسب، بل تشجع أيضًا على تعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع بين اللاعبين.

لمتابعتنا على جوجل نيوز

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش