شائعة: لعبة Spyro the Dragon 4 قيد التطوير

شائعة: لعبة سبيرو التنين 4 قيد التطوير

انتشرت مؤخراً شائعات بين عشاق لعبة Spyro the Dragon بأن لعبة الرابعة قيد التطوير حالياً في شركة Toys for Bob. يأتي هذا بعد انفصال الاستوديو عن Activision، مما أدى إلى ظهور تكهنات حول إحياء مغامرات التنين الأرجواني الأيقوني المنفرد.

الترقب يتزايد لعودة سبيرو

على الرغم من أن التفاصيل المتعلقة باللعبة المُشاع لا تزال غير مؤكدة، إلا أن الترقب يتزايد مع ظهور إمكانية عودة سبيرو تحت مظلة Xbox. منذ إصدار لعبة “The Legend of Spyro: Dawn of the Dragon” في عام 2008، انتظر المشجعون بفارغ الصبر لعبة Spyro الأصلية بالكامل. في السنوات الأخيرة، هبط سبيرو في السنوات الأخيرة إلى الأدوار الداعمة والنجوم في ألعاب مثل Skylanders و Crash Team Rumble. ومع ذلك، تمكن المشجعون من إعادة زيارة مغامراته الثلاث الأولى من خلال الإصدار الناجح لثلاثية Spyro Reignited Trilogy في عام 2018.

أثار نجاح ثلاثية Spyro Reignited Trilogy التكهنات حول العودة المحتملة لتميمة PlayStation السابقة، خاصة بعد استحواذ Microsoft على Activision Blizzard وامتياز Spyro the Dragon. في سبتمبر، بدأت شائعات عن لعبة سبيرو الرئيسية الرابعة، بعنوان فرعي “لغز التنين”، تنتشر على الإنترنت. على الرغم من أن التسريبات زعمت أن اللعبة سيتم تأكيدها في أكتوبر، إلا أنها ظلت في النهاية غير معلنة.

وفي الآونة الأخيرة، أثارت تغريدة من حساب Spyro the Dragon الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بين اللاعبين حول الأخبار الكبيرة القادمة في عام 2024. بالإضافة إلى ذلك، ادعى الكندي غاي إي إتش وهو أحد أبرز مستخدمي يوتيوب Spyro the Dragon و Crash Bandicoot على موقع يوتيوب، في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به أن Spyro 4 قيد التطوير حاليًا في Toys for Bob. يبدو أنه اكتشف هذه المعلومة أثناء حضوره PAX East 2024، حيث ناقش المطورون سماع أشياء عن لعبة Spyro التالية. علاوة على ذلك، ظهر تقرير يفيد بأن Xbox قد أبرمت صفقة مع شركة Toys for Bob لتمويل لعبتها التالية، مما دفع الكندي غاي إي إتش إلى التواصل مع الأشخاص الذين تحدث إليهم في PAX East. أكد أحدهم على ما يبدو أن Spyro 4 قيد التطوير منذ يناير.

خذوا الشائعات بحذر شديد

من المهم أن نلاحظ أن كل هذه المعلومات تستند حالياً إلى مصادر غير مباشرة، ويجب على المعجبين أن يأخذوا هذه الادعاءات عن تكملة جديدة للعبة Spyro the Dragon بحذر حتى يكون هناك المزيد من التأكيدات الرسمية. أعلنت شركة Toys for Bob، المطور الذي يقف وراء ثلاثية Spyro Reignited Trilogy و Crash Bandicoot 4: It’s About Time، في وقت سابق من هذا العام أنها ستترك Activision لتصبح استوديو مستقل. ومع ذلك، أعرب الاستوديو عن نيته في مواصلة إنتاج الألعاب لصالح شركته الأم السابقة، مايكروسوفت، في إطار شراكة أقل تقييداً.

إذا صدقت ادعاءات الكندي غاي إي إتش الكندية، فإن أول لعبة طورها تويز فور بوب كاستوديو مستقل قد تكون لعبة Spyro the Dragon التالية المنتظرة بشدة. في حين أن ألقاب Spyro اللاحقة أصبحت أكثر إثارة للانقسام مع تقدم السلسلة، لا يزال هناك قدر كبير من الحنين إلى التنين الأرجواني الصغير، ويتوق المعجبون لرؤيته يحلق في مغامرة جديدة تمامًا بعد ظهوره الأخير في Crash Team Rumble.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش