شرح لعب مشترك بين المنصات وحفظ التقدم في Palia

شرح لعب مشترك بين المنصات وحفظ التقدم بين المنصات في Palia

سواء كنت ترغب في لعب Palia أثناء التنقل أو الاسترخاء معها في المنزل، تتيح لك المنصة المشتركة واللعب المشترك تجربة لعبة MMO الهادئة أينما تريد. أصبحت لعبة Palia متاحة أخيرًا للعب على Steam، مما يمثل وصول لعبة MMO الغريبة المرتقبة على منصة أخرى.

إذا كنت قد قمت بالفعل بتحميل لعبة Singularity Six المريحة في مكان آخر، سواء كان ذلك مباشرة من خلال مشغل Palia الخاص أو على جهاز مختلف تماماً مثل Nintendo Switch، فقد تجد نفسك تتساءل عما إذا كان تقدمك الذي حققته بشق الأنفس سابقاً سينتقل إلى منصة أخرى مثل Steam. تتعامل كل لعبة مع الدعم عبر المنصات بشكل مختلف، مما يعني أنه لا توجد إجابة واضحة تغطي كل إصدار جديد.

الدعم عبر المنصات ليس السؤال الوحيد الذي قد يتبادر إلى ذهنك أيضاً. قد تتساءل أيضًا عن اللعب المشترك، وما إذا كان بإمكانك اللعب مع أصدقائك الذين يمتلكون Palia على منصات مختلفة أم لا. الآن بعد أن شقت لعبة MMO طريقها إلى Steam، هناك طرق مختلفة للقفز داخل اللعبة وقد لا يشترك جميع أصدقائك في نفس الطريقة. ولكن كما هو الحال مع معظم التجارب على الإنترنت، سترغب على الأرجح في الانضمام إليهم حتى لو كنت تستخدم منصة أخرى.

يستكشف دليل Palia عبر المنصات واللعب المشترك عبر المنصات دليلنا يستكشف كلا هذين الموضوعين المهمين اللذين قد يشغلان بالك بعد وصول اللعبة على Steam.

كيفية اللعب عبر المنصات في Palia

لحسن الحظ، تدعم Palia بالفعل التقدم عبر المنصات. هذا يعني أنه يمكن نقل جميع بياناتك، بما في ذلك شخصيتك ومزرعتك، إلى أي جهاز جديد تستخدمه. للاستفادة من التقدم المتقاطع في Palia، كل ما عليك فعله هو ربط حساباتك.

على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب داخل اللعبة تستخدمه على نسخة Epic Games Store أو حساب عبر Steam، فما عليك سوى ربطه بحساب Nintendo الخاص بك لمتابعة كل التقدم الذي أحرزته سابقًا. يعمل هذا بغض النظر عن المنصة التي تنتقل منها والمنصة التي تنتقل إليها. يعني الدعم المشترك بين المنصات أنه يمكنك لعب اللعبة بسهولة كما يحلو لك، أثناء التنقل أو في المنزل وأنت محاط بغطاء مريح.

هناك شيء يبعث على الاسترخاء بشكل غير مفهوم حول لعب ألعاب مريحة مثل Palia على منصات متعددة، ربما سهولة الأمر كله، مما يجعل اختيار المطور لتضمين اللعب عبر المنصات أفضل بكثير.

كيف يعمل اللعب المتقاطع في Palia؟

تدعم Palia أيضًا اللعب المتقاطع، مما يعني أنه يمكنك لعب MMO مع أي من أصدقائك بغض النظر عن الأجهزة المختلفة التي قد يستخدمونها. على سبيل المثال، يمكنك زيارة منزل صديقك داخل اللعبة إذا كان يلعب على Nintendo Switch حتى لو كنت تلعب عبر الكمبيوتر.

هناك العديد من الأنشطة متعددة اللاعبين التي يمكنك المشاركة فيها معًا في Palia أيضًا، بما في ذلك الصناعة والطبخ والزراعة وصيد الأسماك والبحث عن الطعام والصيد. إذا كنت ترغب في تحديد موقع صديق معين لإضافته أو الانضمام إلى خادمه للعب معًا، كل ما عليك فعله هو فتح قائمة قائمة الأصدقاء. على الحاسب الشخصي، يمكنك القيام بذلك باستخدام مفتاح “o” ثم الانتقال إلى رمز “+” حيث ستتمكن من إدخال اسم صديقك وإضافته لاحقًا.

بمجرد أن تصبحوا أصدقاء مع بعضكم البعض، يمكنك أنت وصديقك أن تتعاونا في حفلة وتنتقلوا إلى منازل وسيرفرات بعضكم البعض.

هل لديك معلومة جديدة أو تريد التواصل معنا مباشرة؟ تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي!

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش