“كرانشيرول تعلن عن تاريخ إصدار الموسم السابع من My Hero Academia في مايو 2024”

My Hero Academia الموسم السابع يحصل على تاريخ إصدار مايو 2024

أعلنت شركة كرانشي رول أن الموسم السابع المرتقب من الأنمي الذي نال استحسان النقاد “My Hero Academia” سيُعرض لأول مرة في مايو 2024. يمكن لعشاق المسلسل ضابط منبهاتهم في 4 مايو، حيث سيبدأ عرض الموسم الجديد على Crunchyroll في 5:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي. ولإعداد المشاهدين للموسم القادم، ستبث كرانشي رول أيضًا مسلسل My Hero Academia: ذكريات، وهو حدث من أربع حلقات من شأنه أن يلخص العرض بأكمله. ابتداءً من 6 أبريل في الساعة 5:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي، سيعيد هذا الحدث الخاص النظر في جميع اللحظات التي لا تنسى من الموسم الأول إلى الموسم السادس، وصولاً إلى العرض الأول للموسم السابع.

أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في جدول الإصدار هو أن الحلقات الجديدة من الموسم السابع ستبث في وقت واحد في الولايات المتحدة واليابان. هذا يعني أن المعجبين سيتمكنون من الاستمتاع بأحدث مغامرات ديكو وأصدقائه في نفس الوقت. في حين لم يتم الإعلان عن تواريخ إصدار النسخ المدبلجة من الموسم السابع والذكريات حتى الآن، إلا أن كرانشي رول يؤكد للجماهير أنه سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب. تجدر الإشارة إلى أن My Hero Academia مأخوذة عن مانجا كوهي هوريكوشي التي تحمل نفس الاسم، والتي اكتسبت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالمسلسل، تدور أحداث My Hero Academia في عالم يولد فيه غالبية الناس بقوى خارقة تسمى المراوغات. وتدور أحداث القصة حول إيزوكو ميدوريا، وهو صبي صغير لا يملك قدرات خارقة في البداية ولكنه في النهاية يرث قوة البطل الأول “أولمايت”. وبفضل قدراته المكتشفة حديثاً، يسعى إيزوكو لتحقيق حلمه بأن يصبح بطلاً خارقاً. إذا كنت تبحث عن شيء ما لمشاهدته على Crunchyroll، فتأكد من الاطلاع على مكتبتهم الواسعة من محتوى الأنيمي.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش