كمبيوتر الألعاب الخارق Aurora R16 RTX 4080 من Alienware: انخفاض كبير في السعر

جهاز كمبيوتر الألعاب الخارق Alienware Aurora R16 RTX 4080 من Alienware: انخفاض كبير في السعر


أخبار رائعة للاعبين! يتوفر الآن جهاز كمبيوتر الألعاب الخارق Alienware Aurora Aurora R16 RTX 4080 Super Gaming PC متوفر الآن لدى Dell مقابل 2299.99 دولارًا فقط.هذا الانخفاض المذهل في السعر الذي يبلغ 500 دولار مقارنةً بالأسبوع الماضي يجعله أحد أفضل عروض ألعاب Alienware المتوفرة حالياً في السوق.

أداء قوي ومواصفات مذهلة


إن الطراز Alienware Aurora R16 مزود بوحدة معالجة رسومات RTX 4080 Super، ومعالج Intel Core i9 من الجيل الرابع عشر، ومبرد AIO قوي مقاس 240 مم، وهو ما يجعله جهازاً قوياً في مجال الألعاب. فهو قادر على التعامل مع أي لعبة تلقيها عليه، حتى بدقة 4K مع إعدادات قصوى وتتبع الأشعة.

تضمن وحدة المعالجة المركزية Intel Core i9-14900F، ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4080 Super 16GB، وذاكرة وصول عشوائي DDR5-5600MHz بسعة 32GB، وذاكرة وصول عشوائي DDR5-5600MHz، ومحرك أقراص M.2 SSD بسعة 1TB، تجربة ألعاب سلسة وخالية من التأخير. وتتميز وحدة المعالجة المركزية i9-14900F Raptor Lake Refresh بمواصفات مذهلة مع 24 نواة و32 سنًا وذاكرة تخزين مؤقتة بسعة 36 ميجابايت. إنها أحدث شريحة i9 من Intel، حيث تقدم سرعات أعلى على مدار الساعة والمزيد من النوى والخيوط وذاكرة التخزين المؤقت مقارنةً بسابقتها.

أداء رسومات استثنائي وتصميم تبريد استثنائي


توفر وحدة معالجة الرسومات الفائقة GeForce RTX 4080 أداءً أفضل بنسبة 5%-10% من سابقتها، وذلك بفضل سرعة الساعة الأساسية الأعلى، وزيادة عدد أنوية CUDA، وتحسين عرض النطاق الترددي للذاكرة. فهي توفر أكثر من قوة كافية للتعامل مع أي لعبة بدقة 4K بمعدلات إطارات عالية، حتى مع تمكين الإعدادات القصوى وتتبع الأشعة.

يتميز الطراز Alienware Aurora R16 بتصميم مدمج وفعال. هيكل R16 أصغر حجماً بنسبة 40% مقارنة بالطرازات السابقة. يعمل تصميم تدفق الهواء على سحب الهواء النقي من خلال فتحات السحب الجانبية ومروحة خلفية مقاس 120 مم، بينما يقوم مبرد سائل متكامل مقاس 240 مم بإخراج الهواء الساخن من الأعلى. وهذا يضمن التبريد الأمثل ويمنع إعادة تدوير الهواء الداخلي الساخن.

لماذا تختار حواسيب Dell أو Alienware للألعاب؟


يعد الطراز Alienware Aurora R16 أحد أفضل حواسيب الألعاب مسبقة الصنع لعام 2024. يوفر اختيار جهاز كمبيوتر ألعاب مُصمم مسبقاً من Dell أو Alienware العديد من المزايا. لا يشعر الجميع بالراحة في تصميم الحواسيب التي تصنعها بنفسك، كما أن الحواسيب مسبقة الصنع أصبحت الآن بأسعار تنافسية. في الواقع، اعتماداً على الطلب على المكونات، يمكن أن تكون أرخص من بناء حاسوبك بنفسك.

تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية المخصصة للألعاب من Dell و Alienware مجموعة واسعة من الخيارات، وكلها موجودة في هيكل مخصص جذاب بصرياً. تتمتع أحدث الموديلات بأداء تبريد محسّن بشكل ملحوظ، خاصة عند إقرانها بمحلول تبريد سائل. كما تم إعادة تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من Alienware لتكون أرق وأخف وزنًا دون المساس بالطاقة.

إن جودة التصميم المتناسقة، والمخزون المتوفر، والمبيعات المتكررة، وخدمة العملاء القوية تجعل من Dell و Alienware أفضل الخيارات للاعبين.

لمتابعتنا على جوجل نيوز

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش