لعبة أستوديو People Can Fly القادمة لأجهزة Xbox ستَكون عبارة عن لعبة تصويب تنافسية

إشاعة: لعبة أستوديو People Can Fly القادمة لأجهزة Xbox ستَكون عبارة عن لعبة تصويب تنافسية

أعلن أستوديو التطوير البولندي People Can Fly في وقت سابق عن شراكته مع Microsoft لتقديم عنوان حصري لأجهزة Xbox في شهر يونيو الماضي. والآن، تم الكشف عن تفاصيل أكثر حول اللعبة الجديدة.

وفقًا لقوائم الوظائف التي نشرها المطور، تم الإشارة إلى أن اللعبة الجديدة ستكون لعبة تصويب تنافسية PvP. يبحث الفريق عن مصمم مستوى أول لتصميم خرائط لعب تنافسية. ومع ذلك، لا يعني ذلك أن اللعبة ستكون تنافسية فقط، بل قد يتم إضافة وضع PvP كجانب طور لعب إلى جانب طور PvE أو طور لعب فردي.

أستوديو People Can Fly لديه العديد من العناوين قيد التطوير، بما في ذلك عنوان جديد حصري لنظارات الواقع الافتراضي ولعبة مغامرات سيتولى نشرها. بالإضافة إلى ذلك، هناك لعبة RPG تصويب تشبه لعبتهم السابقة Outriders، والتي ستأتي بالتعاون مع PlayStation.

من المثير للاهتمام أن ميزانية تطوير اللعبة الجديدة تتراوح بين 30 إلى 50 مليون دولار، مما يشير إلى التزام كبير من قبل الفريق في تقديم تجربة لعب استثنائية.

بالنظر إلى سجل أستوديو People Can Fly وتجاربهم السابقة في تطوير ألعاب التصويب، فإنه يمكننا أن نتوقع أن تكون اللعبة الجديدة مثيرة وممتعة لعشاق هذا النوع من الألعاب.

سنترقب بفارغ الصبر المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة المثيرة ونأمل أن تكون تجربة لعب ممتعة ومبهجة للاعبي Xbox.

لمتاعتنة على جوجل نيوز

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش