لعبة Warzone Mobile تعيد خريطة باتل رويال المحبوبة في لعبة

تعود خريطة باتل رويال المحبوبة في لعبة Call of Duty Warzone مع إطلاق Warzone Mobile


يعيد إطلاق Warzone Mobile الذي طال انتظاره خريطة المعركة الملكية الأولى والأكثر شهرة في تاريخ Call of Duty Warzone Warzone – Verdansk. تم إطلاق Warzone Mobile من Activision رسميًا في 21 مارس، مما يتيح للاعبين فرصة تجربة لعبة Warzone Mobile المثيرة وأنماط اللعب الجماعي على أجهزتهم المحمولة. مع توافق التقدم المتقاطع مع Modern Warfare 3 وWarzone على console والكمبيوتر، يمكن للاعبين مواصلة تقدمهم بسلاسة عبر المنصات.

تم تقديم Verdansk، الخريطة الأيقونية التي بدأت كل شيء، في البداية قبل أربع سنوات مع إطلاق Call of Duty: Warzone. على الرغم من استبدالها لاحقًا بخرائط أحدث مثل Fortune’s Keep وCaldera وEurzikstan وVondel، إلا أن Verdansk عادت منتصرة حصريًا على Warzone Mobile. لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت فيردانسك ستعود إلى Warzone على console والكمبيوتر، ولكن ربما استلهمت Activision من نجاح إحياء خريطة OG في Fortnite.

تتميز Warzone Mobile أيضًا بخريطة معركة ملكية أخرى تُدعى Rebirth Island، والتي تقدم ساحة معركة أصغر حجمًا تستوعب ما يصل إلى 48 لاعبًا. بالإضافة إلى نمط المعركة الملكية، يتضمن نمط اللعب الجماعي في اللعبة خرائط شهيرة مثل Shoot House وShipment، ومن المقرر أن تصل خريطة Rust الشهيرة في أبريل.

بينما تجتاح Warzone Mobile عالم الألعاب، يمكن للاعبين الخوض في آليات التقدم المتقاطع للعبة واستكشاف حدث الإطلاق المثير واكتشاف إعدادات التحكم المختلفة المتاحة.

لمتابعتنا على جوجل نيوز

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش