Hunt: Showdown تحصل على منافس جديد في لعبة Steam FPS ذات الطابع الغربي

لعبة Hunt: المواجهة تحصل على منافس جديد في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول على Steam ذات الطابع الغربي

A Twisted Path to Renown هي لعبة إطلاق نار من من منظور الشخص الأول ذات طابع غربي تستلهم من ألعاب شهيرة مثل Red Dead Redemption 2 وRust وHunt: Showdown لخلق تجربة فريدة من نوعها في لعبة MMO. بينما تمكنت لعبة Hunt: Showdown من الحفاظ على قاعدة لاعبين متفانية منذ إصدارها على Steam في 2018، قد يجد عشاق أجواء أواخر القرن التاسع عشر والتصوير المكثف بديلاً واعداً في اللعبة ذات الطابع الغربي التي أُعلن عنها حديثاً A Twisted Path to Renown.

وعلى غرار لعبة Hunt: Showdown، فإن A Twisted Path to Renown هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في الولايات المتحدة خلال السنوات الأخيرة من القرن التاسع عشر. إلا أنها تهدف إلى تقديم تجربة أكثر واقعية حيث تضم مجموعة من حاملي السلاح الغامضين أخلاقياً دون أي عناصر خارقة للطبيعة. أحد الاختلافات الرئيسية هو تضمين عناصر البقاء على قيد الحياة، مثل الحاجة إلى الراحة والأكل، مما يضيف طبقة إضافية من الواقعية إلى اللعبة. بذلت شركة Creator Game Labs أيضًا جهدًا واعيًا لتكرار الأسلحة والملابس التاريخية، مما يعزز من أصالة التجربة.

بالإضافة إلى جوانب البقاء على قيد الحياة والجوانب التاريخية، تقدم A Twisted Path to Renown نظام صياغة واقتصاد عبر الإنترنت لتسهيل اللعب. سيشارك اللاعبون في عمليات إطلاق النار PvEvP التي تركز على الاستخراج إما بمفردهم أو مع الأصدقاء في الغرب الأمريكي المعاد إنشاؤه بدقة. على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ محدد لإطلاق اللعبة حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة على Steam في وقت لاحق من عام 2024.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بأحدث أخبار ألعاب الكمبيوتر والمراجعات والأدلة من خلال متابعتنا على أخبار Google.

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش