معدّلو GTA 5 يتخطون الحدود ويحاولون جلب اللعبة إلى Switch وAndroid

معدّلو GTA 5 يحاولون جلب اللعبة إلى Switch و Android

لفتت التطورات الأخيرة في عالم تعديل GTA 5 انتباه المعجبين. يقال إن مجموعة من المعدِّلين المتفانين يعملون بلا كلل لجلب اللعبة الشهيرة إلى منصات جديدة، بما في ذلك Nintendo Switch وLinux وAndroid. وقد عزز جهودهم كود المصدر المسرب الذي ظهر أواخر العام الماضي.

نشر مؤخرًا موقع GTA Focal، وهو موقع مشهور للمعجبين، تقريرًا عن التقدم الذي أحرزه هؤلاء المعدلون. حتى أنهم شاركوا مقطع فيديو قصير على تويتر، يعرضون فيه شاشة تحميل من GTA 5 على Switch. ومع ذلك، كشف الفيديو أيضًا عن رسائل خطأ عرضية من حين لآخر من واجهة مستخدم Switch، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به.

وعرضت لقطة شاشة أخرى رسالة خطأ في نظام أندرويد على شاشة التحميل، مما يشير إلى أن المعدِّلين يحاولون أيضًا جعل اللعبة متوافقة مع أجهزة أندرويد. على الرغم من التحديات التقنية التي ينطوي عليها نقل لعبة مصممة في الأصل لأجهزة Xbox 360 وPS3 إلى أجهزة جديدة، لا يزال المعدلون مصممين على ذلك.

وقد أدى تسريب كود مصدر GTA 5 في ديسمبر 2023، بعد اختراق كبير على Rockstar، إلى جعل التعديلات التي كانت مستحيلة أو صعبة في السابق أسهل بكثير. فتحت إمكانية الوصول الجديدة هذه إمكانيات مثيرة لمجتمع التعديل.

تحديثات على تاريخ إصدار GTA 6


بينما يستمر تعديل GTA 5 في إحداث ضجة كبيرة، ينتظر المعجبون أيضًا بفارغ الصبر أخبارًا عن GTA 6 المرتقبة بشدة. تشير التقارير الأخيرة إلى أن Rockstar خططت في البداية لإصدار اللعبة في خريف 2025، ولكن كانت هناك تكهنات بأن تاريخ الإصدار قد يتم تأجيله إلى عام 2026.

على الرغم من التقارير المتضاربة، يبدو أن تطوير GTA 6 لا يزال على المسار الصحيح لإصدارها في عام 2025. لا يسع المعجبين إلا أن يتساءلوا عن الميزات الجديدة المثيرة وتجارب اللعب الغامرة التي تنتظرهم في الإصدار القادم من السلسلة.

سؤال جاك بلاك عن فيلمي GTA وريد ديد ريدمبشن


في مقابلة أجريت معه مؤخراً، أثار الممثل والكوميدي جاك بلاك سؤالاً مثيراً للاهتمام حول عدم وجود أفلام مقتبسة لألعاب Rockstar الشهيرة مثل Grand Theft Auto وRed Dead Redemption. فبينما كانت هناك أعمال ناجحة مقتبسة من ألعاب الفيديو في الماضي، مثل سلسلة تومب رايدر وRomb Raider وResident Evil، لم تنتقل ألعاب روكستار هذه إلى الشاشة الكبيرة بعد.

ويعكس فضول بلاك مشاعر العديد من المعجبين الذين يرغبون في رؤية شخصياتهم وقصصهم المفضلة من هذه الألعاب في شكل سينمائي. ومع ذلك، يبقى أن نرى في الوقت الحالي ما إذا كان لدى Rockstar أي خطط لاستكشاف عالم الأفلام المقتبسة.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش