مواصفات MSI Claw وسعره وتاريخ إصداره

MSI Claw: المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

لقد وصل MSI Claw A1M ، وفي هذه المقالة، سنزودك بكل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا الجهاز المحمول لألعاب إنتل. على الرغم من أنها قد لا تكون قد أطاحت بجهاز Steam Deck OLED، إلا أن MSI Claw لا تزال بديلاً مثيرًا للاهتمام لعشاق الألعاب. يتميز هذا الجهاز بكونه الأول من نوعه الذي يستخدم شريحة Intel بدلاً من شريحة AMD، ويتميز بأجهزة واعدة سنتطرق إليها أدناه.

تاريخ إصدار MSI Claw

تم إصدار MSI Claw يوم الجمعة 8 مارس. ومع ذلك، لم يتم إطلاق جميع وحدات SKU على الفور. وصل طرازان آخران يوم الجمعة 15 مارس. يتميز الإصدار الأولي من MSI Claw بوحدة معالجة مركزية Core Ultra 7 وسعة تخزين 512 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار الترقية إلى 1 تيرابايت من السعة التخزينية أو توفير 50 دولارًا عن طريق اختيار معالج Core Ultra 5 في الأسبوع التالي بعد الإطلاق الأولي.

سعر MSI Claw

يبدأ سعر MSI Claw من 699.99 دولارًا لطراز Core Ultra 5 بسعة تخزين 512 جيجابايت. إذا كنت تفضل طراز Core Ultra 7، فستحتاج إلى إنفاق 749.99 دولارًا. للحصول على المعالج الأسرع ومضاعفة سعة التخزين، سيرتفع السعر إلى 799.99 دولارًا.

المزيد من أخبار الألعاب اون لاين :

مواصفات MSI Claw

أصدرت MSI ثلاثة نماذج من Claw A1M. يتميز الطراز الأول بمعالج Intel Core Ultra 5 135H مع معالج Intel Core 5 135H مع رسومات ARC مدمجة وذاكرة RAM LPDDR5 بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين SSD بسعة 512 جيجابايت. أما الطرازان الآخران فيأتيان بوحدة المعالجة المركزية Intel Core Ultra 7 155H APU، والفرق الوحيد بينهما هو سعة التخزين: أحدهما بسعة 512 جيجابايت، والآخر بسعة 1 تيرابايت. ستعمل جميع الطرازات على نظام التشغيل Windows 11.

يتميز جهاز MSI Claw بشاشة FHD IPS مقاس 7 بوصة بدقة 7 بوصة قادرة على 120 هرتز مع دعم VRR (معدل التحديث المتغير) الذي يتراوح بين 48 هرتز و120 هرتز. وتتميز بطاريته بقدرة 53 واط في الساعة الرائدة في فئتها، مما يوفر حوالي ثلاث ساعات من اللعب حتى عند سحب الطاقة بالكامل. ولضمان وضوح الرؤية أثناء التنقل، توفر الشاشة سطوعًا يبلغ 500 شمعة في المتر المربع، متجاوزةً بذلك شاشات الألعاب النموذجية.

فيما يتعلق بالصوت، تم تجهيز MSI Claw بسماعتين بقدرة 2 واط ومقبس صوت 3.5 ملم. كما أنها تدعم أجهزة البلوتوث الصوتية الطرفية. يتميز زر الطاقة بمستشعر مدمج لبصمات الأصابع، على غرار ASUS ROG Ally. على الرغم من عدم وجود فتحة داخلية إضافية لSSDs، إلا أنه يمكنك توسيع مساحة التخزين باستخدام بطاقة microSD.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش