يحصل المشتركون في Game Pass Ultimate Pass على YouTube Premium مجانًا الآن

مشتركو Game Pass Ultimate يحصلون على YouTube Premium مجاناً الآن

وصلت ميزة جديدة لمشتركي Game Pass Game Pass Ultimate، وهي ميزة جيدة. تتمثل إحدى مزايا الاشتراك في Xbox Game Pass في حصول المشتركين على مزايا الاشتراك من وقت لآخر. الآن، إحدى هذه المزايا هي الوصول إلى YouTube Premium لمدة ثلاثة أشهر. يمكن لمشتركي Game Pass Ultimate الانتقال إلى علامة “المزايا” في ملفهم الشخصي للاشتراك للعثور على صفحة تقدم ثلاثة أشهر من YouTube Premium مقابل تكلفة منخفضة قدرها 0 دولار. المشكلة الوحيدة هي أنه لا يمكنك الاشتراك مسبقًا في YouTube Premium أو الإصدار التجريبي الخاص بـ YouTube Premium لمدة ثلاثة أشهر. ولا يتم تكديس العرض إذا كنت مشتركًا حاليًا في YouTube Premium. يجب المطالبة بالعرض بحلول 22 مايو 2024. هذه ميزة رائعة جدًا. يبلغ سعر الاشتراك عادةً 14 دولارًا في الشهر أو 140 دولارًا للسنة. تمت إضافة YouTube Premium سابقًا كميزة Game Pass في عام 2021.

ما الذي يقدمه YouTube Premium؟

أولاً وقبل كل شيء، يزيل YouTube Premium جميع الإعلانات من مقاطع فيديو YouTube. يمكن للمشتركين أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها في الخلفية. تشمل العضوية أيضًا بث الموسيقى بدون إعلانات عبر تطبيق YouTube Music.

مزايا أخرى لعضوية YouTube Premium

بالإضافة إلى ميزة YouTube Premium، هناك مزايا أخرى حالية أخرى متاحة في Game Pass. وتشمل هذه المزايا الوصول إلى تذكرة توسعة Persona 3 Reload وحزمة امتيازات الربيع لـ Super Animal Royale، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من عناصر المظهر. هناك ميزة أخرى متاحة حاليًا وهي المحتوى DLC لـ Smite، والذي يتضمن محتوى لشخصيات Chaac وCernunnos وCerberus. لقد كان أسبوعًا حافلاً بالنسبة ل Game Pass، حيث أضاف الكتالوج ألعابًا مثل Terra Invicta وDiablo IV وHot Wheels Unleashed 2 وOpen Roads في الأيام القليلة الماضية. الإصدار الكبير التالي هو Ark: Survival Ascended في 1 أبريل.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش