يضيف Xbox Game Pass لعبة عالم مفتوح لجميع الأعمار

تضيف Xbox Game Pass لعبة عالم مفتوح لجميع الأعمار

الإضافة الثالثة لشهر أبريل 2024 إلى Xbox Game Pass هي لعبة عالم مفتوح كبيرة مناسبة لجميع الأعمار، ولكنها تأتي أيضًا مع ميزة. لعبة LEGO 2K Drive متاحة الآن على Xbox Game Pass، ولكن هذا الإصدار يقتصر على مستخدمي الكلاود ووحدة التحكم. تم بالفعل تأكيد وصول تسعة ألعاب أخرى إلى Xbox Game Pass في وقت لاحق من هذا الشهر.

توسيع كتالوج Xbox Game Pass

تم توسيع كتالوج Xbox Game Pass ليشمل LEGO 2K Drive. على عكس معظم الإضافات إلى خدمة الاشتراك الشهيرة، يأتي إصدار Xbox Game Pass هذا مصحوبًا بميزة وهي أنه يتخطى الكمبيوتر. كان الربع الأول من عام 2024 فترة مليئة بالأحداث لمشتركي Microsoft، حيث أضافت Xbox Game Pass 41 لعبة جديدة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام. لا يزال هذا الزخم في الإصدار لا يُظهر أي علامات على التباطؤ، حيث كانت لعبة LEGO 2K Drive ثالث إضافة في أبريل 2024 إلى Xbox Game Pass في ثلاثة أيام، بعد Ark: Survival Ascended و Superhot: Mind Control Delete التي شقت طريقها بالفعل إلى الخدمة.

تم إصدار LEGO 2K Drive في الأصل لوحدات التحكم والكمبيوتر في مايو 2023. على الرغم من أن العديد من اللاعبين والنقاد على حد سواء أشادوا بمحاور العالم المفتوح الخلابة والكم الهائل من المحتوى، إلا أنه انتهى بها الأمر إلى الظهور لأول مرة بمراجعات متباينة، حيث كانت عناصر الخدمة المباشرة وبعض تكرار المهام من بين أكثر الشكاوى شيوعًا بين المراجعين. ومع ذلك، فقد ساعدت طبيعة LEGO 2K Drive المليئة بالميزات وتصميم عالمها المتنوع على اكتساب سمعة طيبة كواحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح التي يمكن الوصول إليها في عام 2023. كما أن إعدادات LEGO تجعل لعبة سباق الأركيد هذه مناسبة بطبيعتها لجميع الأعمار.

ألعاب Xbox Game Pass الجديدة لشهر أبريل 2024

إليك الألعاب الجديدة القادمة إلى Xbox Game Pass في أبريل 2024:

  • لعبة Ark: Survival Ascended – 1 أبريل (على كلاود ووحدة التحكم والكمبيوتر)
  • F1 23 – 2 أبريل (سحابة)
  • سوبر هوت: حذف التحكم بالعقل – 2 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، الكمبيوتر)
  • محرك LEGO 2K Drive – 3 أبريل (كلاود، وحدة التحكم)
  • لعبة ليل جاتور – 4 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، الكمبيوتر)
  • جولة EA Sports PGA Tour – 4 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، الكمبيوتر) – Game Pass Ultimate فقط
  • لعبة كونا – 9 أبريل (كلاود، وحدة التحكم)
  • بوتاني مانور – 9 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، الكمبيوتر) – إصدار اليوم الأول
  • شادو أوف ذا تومب رايدر الإصدار النهائي – 11 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، الكمبيوتر)
  • هارولد هاليبوت – 16 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، الكمبيوتر) – إصدار اليوم الواحد
  • إيودن كرونيكل: أبطال المائة – 23 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، الكمبيوتر)
  • Another Crab’s Treasure – 25 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، الكمبيوتر)
  • مانور لوردز – 26 أبريل (كلاود، وحدة التحكم، كمبيوتر)

في حين أن الإضافات الجديدة إلى خدمة الاشتراك من Microsoft عادةً ما تكون شاملة للمنصة، فإن إصدار Xbox Game Pass من LEGO 2K Drive غير متاح على الكمبيوتر. الطريقة الوحيدة للمشتركين للوصول إليها على جهاز كمبيوتر مكتبي هي تشغيلها عبر Xbox Cloud Gaming، وهي حصرية لمستوى Ultimate من Xbox Game Pass. ينطبق القيد نفسه على NBA 2K24، وهي لعبة أخرى من ألعاب 2K التي وصلت إلى كتالوج محتوى Microsoft في 11 مارس. وبالتالي يبدو أن 2K ربما يكون لدى بعض التحفظات بشأن دعم لعبة Game Pass على الكمبيوتر في الوقت الحاضر.

لن يكون للثنائي التالي من إضافات Xbox Game Pass مثل هذه القيود على المنصة، حيث أكدت Microsoft أن خدمتها ستضيف كلاً من إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم من لعبة Lil Gator Game و EA Sports PGA Tour في 4 أبريل. ولكن كما هو معتاد بالنسبة للإضافات التي تنشرها EA، فإن EA Sports PGA Tour ستكون متاحة فقط عبر إضافة EA Play، وهي ميزة حصرية لعضوية Xbox Game Pass Ultimate.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يتلقى كتالوج محتوى الشركة المتوسع باستمرار خمسة إصدارات جديدة على الأقل في اليوم الأول قبل نهاية الشهر، بما في ذلك لعبة RPG Eiyuden Chronicle التي مولتها Kickstarter من Rabbit and Bear Studios: Hundred Heroes. كما ستغادر نصف دزينة أخرى من الألعاب Xbox Game Pass في 15 أبريل، والغالبية العظمى من هذه الألعاب المغادرة هي ألعاب رعب. يجب أن يظل هذا الشهر إيجابيًا صافيًا لخدمة اشتراك مايكروسوفت، حتى بدون احتساب الموجة الثانية من الإضافات الشهرية التي من المتوقع الإعلان عنها في منتصف أبريل 2024.

لمتابعتنا على أخبار Google

Related posts

Viral Logic: وكالتك الموثوقة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان

شائعات عن قرب الكشف عن لعبة جديدة Prince of Persia قريباً

جهاز Wii U: نقطة الانطلاق نحو نينتندو سويتش